On the occasion of the visit of the Holly Father to Cyprus, an official delegation of the Central Council of the Maronite Societies headed by former minister Cheikh Wadih el-Khazen and including Me. Emile Makhlouf, Me. Michel Comaty and Mr.Antoine Ramia will be present in Cyprus to greet His Hollyness Pope Benedictus XVI and participate to the different events that shall take place during this visit. 

 To see photos of this event, please visit our MEDIA GALLERY.

elnashra.com

 

 قبرص، 06 حزيران 2010

 

قام وفد من الموارنة المهجرين في القطاع التركي من بلدتي كورماجيتي وآيا أغيا مارينا بزيارة وفد المجلس العام الماروني في مقر إقامته في قبرص واجتمعوا إلى رئيس المجلس الوزير السابق وديع الخازن ونائب الرئيس اميل مخلوف والأمين العام المساعد ميشال قماطي وأمين المال أنطوان رميا وشرحوا لهم أوضاعهم ومطالبهم ليُصار إلى متابعتها والمساعدة على تلبيتها.

وتمّ الإتفاق على مواصلة ومتابعة هذه المطالب مع رئيس الخازن الذي مدّد فترة إقامته في قبرص لإنجاز بعض الاتصالات اللازمة والمتّصلة بهذه المواضيع، نظرًا للظروف الإيجابية المستجدة التي تتعامل بها الحكومة التركية مع العرب واللبنانيين من منطلقات عادلة لقاضاياهم المحقّة.

 

 <